إدارةُ نادي “يوفنتوس” تحسمُ مسألةَ بقاءِ كريستيانو رونالدو ضمنَ فريقِ “السيدةِ العجوز”

داريا العمر

قال نائب رئيس نادي يوفنتوس، التشيكي “بافيل نيدفيد”, إنَّ نجمَ فريق “السيدة العجوز”، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيعود لتدريبات الفريق من أجل الإعداد للموسم الجديد.

وأكّد “نيدفيد” في تصريحات صحفية أدلى بها لصالح “سكاي سبورتس”، أنَّ رونالدو سيستمرُّ مع يوفنتوس بعد عودته للتدريبات ولن يرحلَ، حيث قال: “كريستيانو رونالدو سيعودُ غداً الاثنين للتدريبات وسيبقى معنا”.

من جهته تحدّث البرازيلي دانيلو لصحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قائلاً “مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس؟ وجوده في الفريق مهم بالنسبة لنا لأنّه يجلبُ سيلاً من الأهداف”.

ويمتد العقد الحالي لرونالدو مع يوفنتوس حتى صيف العام 2022، وفي حال عدم تجديده، فسيكون بمقدور النجم البرتغالي الرحيلُ عن “السيدة العجوز” مجاناً مع نهاية موسم 2021.

وبهذا يكون نادي يوفنتوس لكرة القدمِ قد حسمَ بشكل رسمي مستقبلَ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، علماً أنَّ عقدَ النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو صاحب 36 عاماً سينتهي في الصيف المقبل، حيث يتبقى له موسمٌ واحدٌ فقط مع اليوفي.

وأشارت سابقاً التقارير الصحفية الإيطالية إلى اجتماع وكيل أعمال رونالدو بمسؤولي يوفنتوس لحسمِ مستقبل اللاعب سواءٌ بالاستمرار أو الرحيل، وسطَ تفكير النادي في بيع النجم البرتغالي هذا الصيفَ.

وكانت تقارير إعلامية عدّة تحدّثت خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبةِ النجم البرتغالي في الرحيل عن الفريق الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وارتبط اسمه بداية بالانضمام إلى باريس سان جيرمان أو العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، قبلَ أنْ تعلنَ بعضُ المواقع الإيطالية أن مانشستر سيتي مرشّح بقوة للتعاقد مع صاحب الكرات الذهبية الخمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى