اشتباكاتٌ بينَ الجيشِ الوطني وميليشياتِ قسدٍ شمالي منبجَ

اندلعت صباحَ اليوم اشتباكاتٌ عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش الوطني وميليشيات قسدٍ على خطوط الجبهة شمالي مدينة منبجَ شرقي حلبَ.

وأفاد مراسل شامنا أنَّ الاشتباكات اندلعت في تمام الساعة الرابعة بعدَ فجر اليوم على إثر محاولة ميليشيات قسد التسلّلَ على مواقع الجيش الوطني في محور قرية التوخار بالقرب من نهر الساجور شمالي مدينة منبج.

وأوضح مراسلنا أنَّ الجيش الوطني السوري استهدف مواقعَ ميليشيات قسد بالمدفعية الثقيلة في قرى الهوشرية والجات شمالي شرقي منبج، وقرى أمِّ جلود والدندنية والجاموسية شمالَ غربي المدينة.

وأكَّد مراسلنا أنَّ الاشتباكات التي استمرت حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً أسفرت عن تسجيل إصابات في صفوف ميليشيات قسد جرّاءَ القصف المدفعي من قِبل الجيش الوطني الذي استهدف مواقع الميليشيات في قرى الجات والهوشرية شمالَ شرقي منبجَ.

وتعتمد ميليشيات قسدٍ على محاولات التسلّلِ لضرب مواقعِ الجيش الوطني السوري شمالي منبج، الأمرُ الذي يدفع الجيشَ الوطني والقوات التركيّة لصدِّ هذه المحاولات وقصفِ مواقعِ الميليشيات.

يُشار إلى أنَّ خطوط التماس بين الجيش الوطني السوري وميليشيات قسد تشهد اشتباكاتٍ بين الحين والآخر ابتداءً من مناطق ريف عفرين شمالي محافظة حلبَ ووصولاً إلى مدينة منبج شرقي المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى