الجيشُ الوطنيُّ يُوقِعُ قتلى بصفوفِ (ميليشيا قسدٍ) شمالَ شرقي منبجَ

ليث العلي

منبج-( شامنا)

26/7/2021

تمكّن الجيشُ الوطني السوري من تدمير موقعٍ لـ(ميليشيا قسد) وإيقاع قتلى في الصفوف الميليشيا شمالَ شرقي منبجَ بعد استهدافه بصاروخ مساءَ يوم أمس الأحد 25/7 /2021.

ونقل مراسل شامنا عن قياديٍّ عسكري في الفيلق الأول التابع للجيش الوطني السوري أنَّه تمَّ استهدافُ موقع لـ(ميليشيا قسد) بالقرب من قرية الهوشرية شمالَ شرقي مدينة منبج مساءَ يوم أمس الأحد، بصاروخ تاو.

وأوضح المصدر الذي فضَّل عدمَ الكشف عن اسمه أنَّ الاستهداف أدّى إلى تدمير مقرٍّ يتواجد فيها عناصر لـ(ميليشيا قسد) في القرية، كما أكّد سقوطَ 4 قتلى وعدّةَ جرحى في صفوف الميليشيا كانوا متواجدين داخل الموقع الذي تمَّ تدميره.

وأضاف أنَّ اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجيش الوطني السوري و(ميليشيا قسد) على محور قيراطة وتوخار صغير شمالي مدينةِ منبج مساءَ يوم أمس، كما استهدف الجيش التركي بقذائف المدفعية مواقعَ الميليشيا في قرى الجات والهوشرية شمالي المدينة أيضاً.

وكان مراسلنا قد أفاد أنَّ اشتباكات عنيفة اندلعت منتصف ليلة أمس بين الجيش الوطني السوري و(ميليشيا قسد) على جبهتي بصلجة والياشلي شمال غربي مدينة منبج، كما استهدف الجيشُ التركي بقذائف المدفعية مواقع الميليشيا في قرى الصيادة وأمّ عدسة والدندنية شمالَ غربي مدينة منبج.

وفي 17 من شهر حزيران لقي عنصران من (ميليشيا قسد) مصرعهم وجُرح 9 آخرون، جرَّاء الاشتباكات مع الجيش الوطني السوري في قرى المحسنلي والحلونجي وعون الدادات وعرب حسن شمالي منبج.

تجدر الإشارة إلى أنَّ الجيش الوطني السوري يتصدّى بشكلٍ متواصل لمحاولات تسلّلٍ تقوم بها (ميليشيا قسد) على خطوط التماس شمالي مدينة منبج، موقعاً قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى