“تويتر” يتراجعُ عن تصميمِه الجديدِ بعدَ شكوى المستخدمِين

أعلن تطبيق “تويتر” أنَّه حدّدت المشكلات المتعلّقة بخطِّ “Chirp” لمستخدمي ويندوز “Windows”،وأكّد أنَّه بصددِ العمل بنشاط لإصلاحه.

وأصدرت شركة تويتر “Twitter” قبل أيام بعضَ التغييرات في التصميم وتهدف منها إلى جعلِ النظام الأساسي أكثرَ سهولةً، وقد اشتكى المستخدمون من إجهاد العين والصداع مما جعل تويتر يتراجع عن التغييرات.

وقالت المنصّة في تغريدة لها إنَّها تعيدُ النظرَ في التغييرات “نجري تغييرات على جميع الأزرار لجعلها أسهلَ في الرؤية، ولأنَّكم أخبرتمونا أنَّ المظهر الجديد غيرُ مريح للأشخاص الذين يعانون من الحساسيات الحسيّة، نحن نستمع”.

وانتهز مستخدمو تويتر هذه الفرصة لمشاركة كيفية اختلاف إمكانية الوصول بالنسبة للجميع، فكتبَ مستخدم “إمكانية الوصول ليست مقاسًا واحدًا يناسب الجميع، هذه الميزات الجديدة جعلت تويتر غيرَ متاحٍ للأشخاص الذين يعانون من الاستغماتيزم وعسر القراءة “الخط الجديد”، وتباين الألوان والصداع النصفي الحساس للضوء” نظام الألوان الجديد”، يجب أنْ تكونَ التغييرات خياراً وليس فرضاً”.

وأضافت كريستين شاشينغر إحدى مستخدمات تويتر “لدي شيء يسمى ضمور العصب المخروطي مما يعني أنَّ لدي رؤية 20/25، لذا فإنَّ هذا الخط الخيطي الصغير يقفز ذهابًا وإيابًا ولا يمكنني التعامل معه إلا لمدّة 30 دقيقة”.

وشعر آخرون بالارتياح لأنَّهم لم يكونوا الوحيدين الذين يعانون من صعوبة، حيث قالت إحدى المستخدمات “يا إلهي! شكرًا لك! كنت أعلم أنَّني كنت أعاني من صعوبة في التغييرات ولكنْ لم أستطع تحديدَ السبب”.

المصدر: منصة تويتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى