ريالُ مدريدٍ يُعلّقُ على أنباءِ تركهِ “الليغا” والمشاركةِ في “البريميرليغ”

نفى ريال مدريد في بيانٍ أصدرَه يوم أمس السبت رغبته في مغادرة الدوري الإسباني والانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وجاء النفي بعدَ تقريرٍ نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وأُكَّد فيه أنَّ إدارة الملكي تدرس الانسحابَ من الليغا والانضمامَ إلى البريميرليغ.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية حينَها في التقرير الذي نشرته يوم أمس أنَّ رئيس النادي المدريدي “فلورنتينو بيريز” يدرس مع مجلس الإدارة إمكانيةَ الخروج من الدوري، في تصعيد جديدٍ لمواجهته المستمرّة مع رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس.

ووفقاً للوائح البريميرليغ، سيكونُ من المستحيل على “الميرينغي” الانضمامُ إلى البريميرليغ لأنَّ الأندية من إنكلترا وويلز فقط هي التي يمكنها اللعبُ في الدوري الممتاز.

وأوضح الفريق الملكي أنَّ المعلومات التي وردتْ في تقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” خاطئة تماماً وعبثية ومستحيلة وهدفُها إزعاج سيرِ العمل اليومي في النادي.

ونفى رئيس الليغا الإسبانية “خافيير تيباس” تقرير “موندو ديبورتيفو” يوم أمس بتغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً إنَّ “هناك الكثير من الهراء يحدث هذه الأيامَ”.

تجدر الإشارة إلى أنَّ فريق ريال مدريد الإسباني استهلَّ مشواره في الدوري الإسباني يوم أمس بفوز كبير على ألافيس بنتيجة 4-1، حيث سجّل أهداف الملكي كلٌّ من النجم الفرنسي “كريم بنزيما” هدفين في و”ناتشو” و”فينيسوس جونيور”، فيما سجل هدف ألافيس” خوسيلو” من علامة الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى