صحيفةُ إسبانيّةٌ: ليونيل ميسي قريبٌ من باريسَ سان جيرمان

تحرير: ليث العلي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنَّ والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تواصل مع فريق باريس سان جيرمان يوم أمس الخميس، وذلك لمعرفة إنْ كان النادي الفرنسي مهتمٌّ بالتعاقد مع ابنه.

وقالت “ماركا” إنَّه رغم اهتمام أندية أخرى بميسي، إلا أنَّه مع سان جيرمان هناك اتصالات و مناقشات، مشيرةً إلى أنَّ ردَّ سان جيرمان على خورخي ميسي لايعني أنَّ الصفقة ستتمُّ، إلا أنَّ الفريق الفرنسي يبحث عن طريقة تسمح له بالتعاقد مع ميسي دونَ أنْ يفرّط في نجمه كليان مبابي أيضاً.

وأوضحت الصحيفة أنَّ باريس سان جيرمان يسعى إلى ضمان جني أموال من استخدام صورة ميسي توازي ما سيصرف لجلبه، وقدّرت الصحيفة أنَّ الفريق قد يحتاج إلى الحصول على 100 في المئة من حقوق استخدام صورة ميسي.

ويواجه باريس سان جيرمان ديونا بقيمة 200 مليون يورو هذا الموسم ويحتاج إلى بيع لاعبين، لكن ناصر الخليفي يريد الاحتفاظ بمبابي بالإضافة إلى التعاقد مع ميسي.

وكان فريق برشلونة الإسباني قد قال في بيانٍ رسمي يوم أمس “على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتماده رسمياً بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين الرابطة الإسبانية)”، مضيفاً أنَّ “أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطاً ببرشلونة الطرفان يأسفان جداً لأنَّ رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقّق”.

تجدر الإشارة إلى أنَّ النجم الأرجنتيني” ليونيل ميسي” لعب 778 مباراةً ليصبحَ أكثرَ لاعب مشاركةً في تاريخ برشلونة حينما تخطّى رقم “تشافي هيرنانديز” بـ 767 مباراةً، وذلك بعد مسيرة لأكثرَ من عشرين عاماً مع الفريق الكتالوني وتُوِّج بعشرات الألقاب.

المصدر: صحيفة ماركا الإسبانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى