أخر الأخبار

قتلى من ميليشياتِ (قسدٍ) بقصفٍ تركيٍّ شمالَ الرقّةِ

تحرير: رغد سرميني

لقى 4 عناصر من ميليشيات (قسدٍ) الانفصالية وعنصرين من (قواتِ الأسدِ)، إثرَ قصفِ الطيران التركي لنقطة مشتركة في ريف تلّ أبيض شمالَ الرقة.

وذكرت مصادر إعلاميّة، إنَّ المسيّرة التركية استهدفت اليوم الاثنين1 من تشرين الثاني، حاجزاً مشتركاً بين (قوات الأسد) وميليشيات (قسد) الانفصالية في قرية بير عرب بريف تلَّ أبيض الغربي.

وتصاعدت وتيرةُ الاستهداف التركي لمواقع عسكرية تابعة لميليشيات (قسدٍ) الانفصالية، بالتزامن مع الحديث عن عملية عسكرية تركيّة مرتقبة شمالي سوريا ضدَّها.

ويوم السبت الماضي، استهدفت طائرةٌ تركيّةٌ مسيّرةٌ، نقطةً عسكرية لميليشيات (قسدٍ) في منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، سبقتْها قي شهر آب، عمليةٌ استهداف مقرِّ علاقات وحدات حماية الشعب التابعة لميليشيات (قسد) قُتل خلالها عددٌ من عناصر الميليشيات في ريف الحسكة.

الجدير ذكرُه، أنَّ الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” قد شدَّد على أنَّ بلادَه ستفعل ما يلزم لمكافحة ميليشيا “حزب العمال الكردستاني” وميليشيا “قسد” مشيراً إلى أنَّ تركيا مستعدّةٌ لإطلاق عملية دون تردّدٍ ضدَّ التنظيمات خارج الحدود عندما يتوجّبُ القيامُ بذلك، بحسب وكالةِ “الأناضول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى