قتلى وجرحى لـ(ميليشيا القاطرجي) بريفِ الرقةِ

تحرير- ليث العلي

لقي عدّةُ عناصر من (ميليشيا القاطرجي) المدعومة من قِبل روسيا مصرعَهم جرَّاء إطلاق الرصاص عليهم من قِبل مجهولين شمالي مدينة الرقة في المناطق التي تسيطر عليها (ميليشيا قسد)، ظهرَ اليوم الأحد 25/7/2021.

وذكر موقع “عين الفرات” أنَّ مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا الرصاص ظهر اليوم الأحد على عربة عسكرية تابعة لـ(ميليشيا القاطرجي) أثناءَ مرورها على طريق عين عيسى- صرين بريف الرقة الشمالي.

وأوضح أنَّ عنصرين من (ميليشيا القاطرجي) لقوا مصرعهم كما أُصيب سائقُ العربة بجروح خطيرة، مشيراً إلى أنَّ (ميليشيا قسد) قامت بنقل القتلى والجرحى إلى أحد مشافي مدينة عين عيسى بعربة عسكرية.

وتنشط (ميليشيا القاطرجي) في مناطق سيطرة (ميليشيا قسد) شمالَ شرقي سوريا، بالرغم من العقوبات الأميريكيةِ التي تمَّ فرضُها على (نظام الأسد) والميليشيات الموالية له، خاصةً التي تنقل النفط الخام.

يُذكر أنَّ تنظيم “داعش” كان قد تبنّى في مطلعِ العام الجاري تفجيرَ صهريج تابع لـ(ميليشيا القاطرجي) يحمل النفط الخام من ريف الحسكة باتجاه مناطق سيطرة النظام.

تجدر الإشارة إلى أنَّ (ميليشيا القاطرجي) تقوم بنقلِ النفط من مناطق سيطرة قسدٍ باتجاه مناطق سيطرة (نظام الأسد) عبرَ طرقِ التهريب، وذلك تحت أنظار القوات الأميركية المتواجدة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى