قتلى وجرحى من (ميليشيا قسد) باشتباكاتٍ مع الجيش الوطني السوري شمالي منبجَ

قُتل وجُرح عناصرُ من (ميليشيا قسد) باشتباكات مع الجيش الوطني السوري شمالَ مدينة منبج شرقي حلب.

وقال مراسل جريدة “شامنا” إنَّ عنصرين من (قسد) قُتلوا وجُرح 9 آخرون، جرَّاء الاشتباكات مع الجيش الوطني السوري في قرى المحسنلي والحلونجي وعون الدادات وعرب حسن شمالي منبج.

وأوضح المراسل أنَّ قتلى الميليشيا هم “خالد محمود العبدالله، إبراهيم المحمد”.

مشيراً إلى أنَّ الاشتباكات اندلعت إثر محاولة تسلّلٍ فاشلة قامت بها مجموعة تابعة لـ(ميليشيا قسد) على محور عرب حسن شمالي منبجَ.

كذلك أوضح المراسل أنَّ الاشتباكات اندلعت على طول خطِّ التماس شمالَ منيج، بين الجيش الوطني الوطني السوري و (قسد)، مضيفاً أنَّ الجيش التركي قصفَ بقذائف المدفعية مواقع الميليشيا.

يُشار إلى أنَّ جبهات منبج الشمالية والغربية تشهد خلالَ الفترة الأخيرة اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني السوري و(ميليشيا قسد) على إثرِ محاولات تسلّلٍ تقوم بها (قسد)، ويردُّ الجيش الوطني والجيش التركي باستهداف مواقع الميليشيا بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون.

ويوم الخميس الفائت قُتل ثلاثةُ عناصر من (ميليشيا قسد) بعد محاولة تسلّلٍ فاشلة قامت بها مجموعة من الميليشيا إلى مواقع الجيش الوطني السوري على جبهة الياشلي-الصيادة شمالَ غربي مدينة منبجَ.

وأوضح مصدرٌ عسكري خاص لشامنا يوم الخميس، استشهادَ عنصرين من” فرقة السلطان مراد “التابعة للجيش الوطني جرَّاءَ اشتباكات اندلعت مع (ميليشيا قسد) على جبهات بصلجة والياشلي شمالَ غربي منبج، في وقتٍ عزَّز الجيش الوطني من قواته وأرسل أسلحةً ثقيلة إلى خطوطِ التماس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى